كلمة رئيس المجلس

بسم الله الرحمن الرحيم

أهالي بلدي الكرام، اسعد الله اوقاتكم.

لا يخفى على احد أن السلطة المحلية هي مؤسسة خدماتية وجدت من أجل خدمة المواطن ومساعدته في كل مكان وزمان وبناء على ذلك تحصل هذه المؤسسة على الميزانيات المختلفة من المكاتب الحكومية المختلفة لصرفها من أجل رفاهية المواطن وخدمته في كافة المجالات الحياتية.

 

فمن هنا ومن خلال موقع المجلس يسرني ويسعدني التواصل معكم على مدار الساعة من أجل توطيد العلاقة بين المواطن والمجلس في قريتنا عين قنية من أجل تقدم وتطوير قريتنا.

 

اخوتي واخواتي: قيل التعاون قانون الطبيعة فاليد تغسل الأخرى والإثنتان تغسل الوجه. فمن مبدأ التعاون بين المواطن والسلطة المحلية ومن خلال هذا الموقع سيعمل المجلس المحلي بجميع أقسامه على تقديم الخدمات والتسهيلات للمواطن بهذه القرية.

 

أهلنا الكرام:

شعارنا في المجلس المحلي رئيساً وأعضاء هو الشفافية والوضوح والمشورة بكل ما نقوم به, وأولوية أهدافنا هي  المؤسسات التربوية ورفع المستوى التربوي والتعليمي بهذه القرية الجميلة والعمل على تطوير البُنية التحتية والطُرقات. سوف نولي اهتمامنا ببناء وتطوير الملاعب الرياضية والنوادي الثقافية لِإيفاء حاجة شبابنا بأماكن يستطيعون قضاء أوقات فراغهم بها.

 

وأننا على ثقة أن النجاحات التي نتمناها في ميادين البنية التحتية والتعليم والثقافة والشباب والرياضة والحفاظ عليها ستتحقق فقط في حال التفاف المواطنين حولنا ومشاركتنا الرأي والقرار. وعندها نستطيع أن تقول أننا نقدم أفضل الخدمات وأفضل المشاريع لمواطنينا مُستعينين بقدراتنا الذاتية والمؤسساتية.

 

والله ولي التوفيق،

مع فائق احترامي

وائل المغربي

عن fadi fadi

شاهد أيضاً

einknia_snow

لمحة عامة

تعتبر قرية عين قنيه من القرى القديمة في سوريا. ولا يعرف بالتحديد سنة انشائها لكنه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *