الرئيسية / إعلانات / קול קורא להשתתפות נציגי ציבור בוועדות בחינה למכרזי כוח אדם – اعلان لسكان قرية عين قنية للمشاركة في قائمة ممثلي الجمهور في لجان الامتحان لمناقصات القوى العاملة

קול קורא להשתתפות נציגי ציבור בוועדות בחינה למכרזי כוח אדם – اعلان لسكان قرية عين قنية للمشاركة في قائمة ممثلي الجمهور في لجان الامتحان لمناقصات القوى العاملة

לחץ כאן להרדת שאלון משרה פנויהإضغط هنا لتحميل استمارة وظيفة شاغرة

מועצה מקומית עין קניה  מבקשת לקבל הצעות של מועמדים  תושבי  הכפר עין קניה המעוניינים לכהן כנציגי ציבור בוועדת בחינה למכרזי כוח אדם  במועצה מקומית עין קניה .

ביום  01 במאי 2021 נכנסו לתוקף תקנות חדשות לקבלת עובדים ברשויות המקומיות, אשר מטרתן היא הגברת השקיפות ויצירת הסדר  אחיד בתהליכי קבלת עובדים במועצות ובעיריות.

נציג ציבור הוא בעל זכות הצבעה בוועדות בחינה לבחירת עובדי המועצה ותפקידו לקחת חלק בראיונות, התרשמות מהמועמדים וסיוע בבחירת המועמד הראוי ביותר.

אינם רשאים להגיש מועמדות:

עובד הרשות המקומית או חבר מועצת הרשות שטרם חלפו שישה חודשים מיום סיום כהונתו.
אדם שנכלל ברשימת נציגי הציבור של הרשות המקומית במשך ארבע שנים ברציפות וטרם חלפה שנה מיום סיום כהונתו.

אדם שיש לו זיקה אישית, פוליטית או כלכלית לראש המועצה או לעובד באחת מ 2 הדרגות הגבוהות במועצה (אחד מהעובדים הסטטוטוריים או מנהלי האגפים במועצה).

אדם שתפקידו כנציג ציבור עלול להעמידו בניגוד עניינים בין מילוי תפקידו בו  ועדת הבחינה לבין עניין אישי אחר או תפקיד אחר שלו או של קרוביו.

על המועמד למלא שאלון/ תצהיר כדין עליו יש לחתום בפני עו”ד, או בפני יועמ”ש המועצה.
את השאלון ניתן לקבל אותו במשרדי המועצה, או להוריד אותו מאתר האינטרנט של  המועצה.

המדובר בהתנדבות, ועל המועמד/ים להיות זמין/ים בימים בהם עובדת המועצה בין השעות
 08:00 – 16:00 או בשעות אחה”צ לפי תיאום מראש עם המועמד/ים.

מועמדים העונים על הדרישות, ואשר יימצאו מתאימים על פי שיקול דעתה הבלעדי של מועצת עין קניה  יזומנו לראיון.
המודעה מתייחסת לנשים ולגברים כאחד.

המועצה שומרת לעצמה את הזכות שלא למנות אף מועמד על פי שיקול דעתה הבלעדי.

את ההצעות יש להגיש בכתב בצירוף קו”ח, שאלון למועמד ואסמכתאות במשרדי המועצה לידי גזבר המועצה  או בדואר אלקטרוני:   gizbar@einknia.com

בכבוד רב

ואיל מוגרבי – ראש המועצה

 

المجلس المحلي في عين قنية يتوجه لجمهور القرية بفتح التسجيل لقبول مقترحات من المرشحين المقيمين في قرية عين قنية الذين يرغبون في العمل كممثلي جمهور في لجنة الامتحانات لمناقصات القوى العاملة في المجلس المحلي في عين قنية.

بتاريخ 1 ايار 2021، دخلت حيز التنفيذ النظم التنفيذية الجديدة للتوظيف في السلطات المحلية، والغرض منها زيادة الشفافية وإنشاء نظام موحد في عمليات توظيف العمال في المجالس والبلديات.

لممثلي الجمهور الحق في التصويت في لجان الامتحانات لاختيار موظفي المجلس, حيث يأخذ دور بالمشاركة في المقابلات والانطباع المهني عن المرشحين والمساعدة في اختيار المرشح الأنسب.

غير مؤهلين للتقدم:

  1. موظف في المجلس المحلي أو عضو في المجلس أو عضو من لم يمض ستة أشهر على انتهاء فترة ولايته.
  2. من أدرج في ممثلي الجمهور للمجلس المحلي لفترة أربع سنوات متتالية ومضى أقل من سنة على انتهاء ولايته.
  3. من له علاقة شخصية أو سياسية أو اقتصادية مع رئيس المجلس أو موظف في إحدى الدرجتين الأعلى في المجلس (موظف قانوني (סטטוטורי) أو مديري الأقسام في المجلس).
  4. الشخص الذي قد يعرضه منصبه كممثل جمهور لتضارب في المصالح بين توليه منصبه في لجنة الامتحان وشؤون شخصية أخرى أو منصب آخر له أو لأقاربه.

يجب على المرشح ملئ استبيان / إفادة خطية بشكل قانوني والتي يجب توقيعها أمام محامٍ، ويمكن الحصول على الاستبيان في مكاتب المجلس، أو (يمكن تنزيله من موقع المجلس) المنشور على الرابط أدناه.

للتوضيح عمل ممثل الجمهور تطوعي على الممثل أن يكون متاح (متوفر) من الصباح حتى الظهر (8:00 -16:00)

سيتم دعوة المرشحين الذين يستوفون المتطلبات، والذين وجد أنهم مناسبون وفقًا لتقدير المجلس المحلي لإجراء مقابلة.

الإعلان مخصص للنساء والرجال بالتساوي.

يحتفظ المجلس بالحق في عدم تعيين أي مرشح وفقًا لتقديره الخاص.

يجب تقديم المقترحات كتابيًا مرفقة بالشهادات واستبيان المرشح والمراجع في مكاتب المجلس المحلي ليد المدير العام.mancal@einknia.com

باحترام

وائل المغربي –  رئيس المجلس

شاهد أيضاً

meeting

קול קורא להשתתפות נציגי ציבור בוועדות בחינה למכרזי כוח אדם – اعلان لسكان قرية عين قنية للمشاركة في قائمة ممثلي الجمهور في لجان الامتحان لمناقصات القوى العاملة

לחץ כאן להורדת שאלון משרה פנויה– إضغط هنا لتحميل استمارة وظيفة شاغرة מועצה מקומית עין …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *